ويكي بشير

موسوعة شخصية لا أكثر

أدوات المستخدم

أدوات الموقع


العمود الجانبي

روابط داخلية

من هو

اسمه بشير , الانمي و المانجا تعتبران من هواياته , كتوم و صامت كما Killy , يحب BLAME! لحد الهوس !

anime:violet-evergarden

Violet Evergarden

  • EPs / 12
  • PROD / 2018
  • STUDIO / KYOTO ANIMATION <3

—-


EP 01

عيشي violet و كوني حرة … من اعماق قلبي … احــــبــــــكـ

هاته كانت اخر كلمات Gilbert لصديقتنا Violet

سمعت عن هذا العمل الكثير لكن فضلت تأجيل مشاهدته لسبب غير معروف , و حتى مشاهدة هاته الحلقة لم يكن مبرمجا من طرفي و انمااني لم اعرف ما اشاهد و انا اتناول غذائي ! ..

حسنا , و بعد مشاهدة اول حلقة استطيع القول ان هناك هالة غير عادية تنبعث من هذا العمل , الشخصيات, طبعا ليست كلها , اجدها في شكل , و اغربهم طبعا Violet .

ربما لالخص الحلقة الاولى حسب ما استوعبت :

violet كانت جندية تحت امرأة Gilbert , الحرب كانت سجال بين اطراف لا نعرف من هي , المهم في يوما ما و في مكان ما و اثناء هاته الحرب يحدث ان يصاب العقيد - او الظابط لا ادري - gilbert اصابات بليغة اودت بحياته , طبعا كانت معه Violet وقتها , قبل موت Gilbert كانت violet فيما يبدو تتمتع بمشاعر انسانية فياضة , موت الظابط Gilbert امام ناظريها سبب لها صدمة نفسية ما حولها لشيء اشبه بروبوت في شكل ادمي - مع نظام turing جيد - منذ ذلك الحين و حتى بعد شفائها و استبدال طرفها الايسر المبتور بأخر آلي, بقيت على حالها بدون مشاعر و انما جسد فارغ من اي عاطفة , حتى مجيئ العقيد Hodgins الذي يحاول -حسب ما فهمته - ارجاع هاته المشاعر التي فقدت من طرف violet اليها بادماجها في عمل جديد و عائلة جديدة ..

عموما حلقة اولى اجدها مفاجئة و غير متوقعة - من طرفي - متشوق لمعرفة المزيد عن ما حدث و ما سيحدث ..

طاب غذائكم..

تحديث : للتو انتبه ان العمل من الاستوديو الجريح و الذي آلمني و آلم كل عشاق الانمي ما تعرض له عقب الهجوم الارهابي - نعم اسميه هكذا - من طرف حاقد مسموم عليه اللعنة و الذي لم يكتف بحرق الاستوديو فقط و انما ااغتيال العاملين به و الدين - اظن - حاصرهم ثاني اكسيد الكربون من كل جانب و لم يجدوا لطريق الخلاص من مخرج, اتمنى لارواحهم السلام الاخروي

anime/violet-evergarden.txt · آخر تعديل: 2019/09/03 13:26 بواسطة بشير