أدوات المستخدم

أدوات الموقع


anime:occultic-nine

Occultic;Nine

  • الإستوديو: A1-pictures
  • تاريخ بدأ العرض: 10/08/2016
  • التصانيف: غموض.
  • عدد الحلقات: 12

—-


القصة باختصار

جامون يوتا يود أن يصبح ثريا من خلال شراكات الإعلان و الإعلانات في موقعه المختص بالغرائب و ماوراء الطبيعة. يجمع القدر يوتا بعدد من الأشخاص و يضعه في أحداث لم يكن يتوقع أن يعيشها. //__نقلا من True Gaming__//


مراجعة الحلقات

الحلقة 01

الحلقة 02

الحلقة 03

الحلقة 04

الحلقة 05


الحلقة 06

الكثير من التفاصيل يصعب علي تذكرها ناهيك عن التواريخ, الاحداث سريعة جداا, الاخراج راق لي كثيرا, على الاقل للحلقة 6 , نهاية هذه الاخيرة تركتني مشدوها: هل يعقل ان غاموتان و المحقق ميتان و يدخل اسميهما ضمن 256 ضحية ؟ هل هناك تلاعب بالاحداث بتقديم او تأخير؟ من هو الولد الابيض؟ هناك من يتحدث عن قضية الظلال في العمل , بمعني ان شخصيات كثيرة قدمت على انها حية بينما لا يوجد لها ظل ,هل هذا صحيح؟

اظن اني سأعيد مشاهدة الانمي من البداية كي افرفش ذاكرتي فالكثير من التفاصيل تبخرت في مهب الريح من عقلي..


الحلقة 07

لا لا لا لا لا قلبي الصغير لا يتحمل, الادرينالين انفجر في عروقي في نهاية الحلقة , احس ان تفسير كل هذه الاحداث سيكون شيء هائل بعد كل هذا الكم من الغموض و التقديم و التأخير في الاحداث و اطنان المعلومات التي حظينا بها, تبا اين كنت من كل هذا التشويق, التشويق الاخير الذي حظيت به كان في perfect insider .

يلزمني اعادة الحلقات بالكلية, كل ما شاهدته لحد الساعة مشوش بذهني و لا استطيع التركيز, بالاضافة ان يلزمني تدوين الاحداث و المشاهد كي اربط بينها فيما بعد.

فعلا بدات اعادة العمل بالكلية, و هنا ظهر لي الكثير من الاشياء التي غفلت عنها عند اول مشاهدة, ريوتاس شخصية غامضة و احس انها تتصرف بهبالة بشكل متعمد, ناهيك عن شكل جسدها المبالغ فيه جدا بالنسبة لفتاة في نفس عمرها كميو تشان اوا اريا تشان, كما ولدي ريب في مالك الحانة فلديه تصرفات غريبة و شاهدنا تصرفه الغريب عندما تلقت ريوتاس اتصالا مفاجئا لتنتقل من الهزل و الضحك الى الجدية في الحديث في غضون نصف ثانية..

ثم هناك شيء آخر وهو انه قبيل حادثة البحيرة جميع الذين يعتبرون في عداد الموتى تلقوا اتصالا هاتفا من شخص او جهة ما. من هو يا ترى؟


الحلقة 08

يسر فريق انتاج سلسلة القادمون تقديم الحلقة 666 و التي بعنوان freemason anime:

(طبعا مع المقطع الموسيقى المعهود) انتشر مؤخرا انتشار النار في الهشيم انمي يحوم حول الية التحكم بالعقول و غسل الادمغة او ما يصطلح عليه ببرنامج ال MK ULTRA…


<note important>عفوا فالموجه كانت خاطئة بسبب زونكو و الان نعود للتردد الصحيح:</note>

الحلقة 08

حلقة مميزة اخرى, طبعا الرثم السريع لم يبارح العمل لحد الان, لكن العمل يوضح بعضه بعضا بفضل التقديم و التأخير في الاحداث, شخصيا اجد متعة كبيرة مع هكذا اعمال, اتحداك ان تحس بالملل خلال اي حلقة من حلقات occultic nine . قد يكون تصميم الشخصيات طفوليا , طفوليا اكثر من اللازم ان اردت, لكن اعتقد ان العمل يذبح ::evil::عصفورين بسكين واحد: من جهة لديك كائنات الموي المحببة للأوتاكو المختلين عقليا , و من جهة اخرى ان كنت تخطيت ازمة منتصف العمر فلديك شخصيات بفكر ناضج و احداث مثيرة مع قضية غامضة و شوية افكار فلسفية و سياسية و دينية.

بعد هذه الحلقة بالتحديد تبين لي ان العمل مخيف لدرجة كبيرة و في نفس الوقت مثير للإهتمام, مصدر هذا الخوف هو افكار وسياسات جمعية آلهة الحظ السعيد الثمانية او هكذا اسمها, اقل ما يقال عنها ان استعرنا مصطلحات اليوم هو انها منظمة ماسونية تهدف للتحكم في العالم من خلال تطويرها تقنية جهنمية ظاهرها الرحمة و باطنها العذاب. هذه التقنية تتلخص في الاتي: الجمعية تتستر تحت رداء جمعية دينية وهي في الحقيقة منظمة سرية لديها اهداف جهنمية اولها السيطرة على العالم عبر اناس نافدين و ذوا ثروات كبيرة,بمجمل القول المنظمة توصلت الى اكتشاف مفاده ان عنصر السكانديوم يمكن من التحكم بتصرفات البشر عبر حقنه في الدم و انتقاله الى الدماغ مباشرة, عند وصوله للدماغ من المستحيل ازالته,لاحقا المنظمة و عبر تسليط موجات كهرمغناطيسية على هؤلاء الاشخاص المحقونون بالسكانديوم ستتمكن في التحكم بكل اريحة بتصرفاتهم و افعالهم.الان المنظمة تسوق هذا الاكتشاف على انه علاج نهائي للموت و حل حصري للحصول على الحياة الابدية بعد الموت, هذا في الظاهر اما في الباطن فهو ما سبق و قلته, و لحد الان تلقت طلبات كثيرة من مدراء شركات و اشخاص ذوا سلط عالية من اجل الحصول على هذه الحياة الابدية المزعومة.

اذا اخذنا بالاعتبار ما سبق , فا اذن حادثة البحيرة كانت من تدبير المنظمة عبر التحكم بعقول 256 ضحية الذين قضوا غرقا . المشكل هو كيف استطاعت المنظمة حقنهم بالسكانديوم؟

- هناك فرضية لكون يوتا غامون لم يقضي غرقا مثل البقية, بل ربما تم قتله ثم رميه لاحقا في البحيرة لآن فتاة البحيرة لم تجد في ذكرياته شيئا كما وجدت مع بقية الضحايا الاخرين.

- الفتي الابيض على ما يبدو ميت لكنه محقون بالسكانديوم , اذن هو حي لكن كشبح مثل يوتا و الاخرون.

- ما سر أب يوتا؟

هل بعد كل هذا تعتقد ان ccultic Nine ليس مثيرا ؟


و كتبه بتاريخ الاحد 27 نونبر ليلا المحقق زينيغاتا [​IMG] عمتم مساءًا ……………………………… ال بساي كونغورو


الحلقة 09

تحليل أولي

من أين أبدأ؟؟

انتظار اسبوع لم يذهب هباءا و الجزاء كان حلقة تشد الاعصاب لأقصى درجة

ريوتاس على ما يبدو ستظهر وجهها الحقيقى في الحلقة القادمة, شدني كلامها عن نهاية العالم عندما رفض غاموتان الذهاب مع البقية لل 256K . يبدو أنها تعرف الكثير, لكن الان استبعد قليلا كونها هي زونكو, لا أدري فهذه الحلقة شوشت علي قليلا, لاحظنا اندماج صوت ميو عند بكاءها مع صوت الراديو فصار الصوت كأنه لزونكو

ما يخص اسونا ولماذا لا يمكنها رؤية ميو, بل و لما غالبية 256 ضحية لم يظهروا لحد الان؟ على ما يبدو هناك احياء و اموات, ثم حتى هؤلاء الاموات هناك احياء منهم و هناك اموات فعلا, اقصد بالاحياء منهم هم اولئك الذين حقنوا بالسكانديوم, اما الذين لم يحقنوا فهم على شاكلة اشباح مختفون لا يظهرون حيث انهم غير مرتبطين بالنظام العالمي الجديد الذين يزامن بين الاشباح الحية المحقونة بالسكانديوم وبين المنظمة و بالتالي فهؤلاء الاشباح يستطيعون التواصل فيما بيهم , او بلغة اخرى يصيرون خالدين.

الملاحظة بخصوص ايزومين و ريوتاس في محلها, و استغرب انا كذلك عدم القاءهم بالا لهذا الأمر.

الولد الابيض محير و مخيف في آن واحد, لكن حقيقته مجهولة لحد الآن, اظن انه احد ابناء زعماء المنظمة حيث انهم يعرف الكثير عنهم و عن مخططاتهم ناهيك عن العدد الهائل من الكوطوريباكو التي كانت موجودة في القبو , المؤلفة ايضا في حلقة ماضية كانت امام 256K ما يعنى انها على علم بالقبو و ما يحصل به

امر آخر , نسينا موضوع سن البروفيسور هاشيغامي المخلوعة, حتما زونكو لديها هدف من وراء هذا .

ما يخص الرجوع بالزمن , اظن انه فعلي حقا و ليس مجرد قدرة اطلاع على الماضي فقط, الساحرة اريا تم انقاذها بارجاع الزمن للوراء عندما حاولت الانتحار على السكة ظنا منها انها ستلتقي اخاها و كيريو كان موجودا هناك , اظن انها فعلا انتحرت لكن كيريو ارجع الزمن و انقذها, لذا شاهدناها ازعجت كثيرا عندما واجهها المحقق بالحيقيقة

المحقق شخصية فذة, لكنه ليس شخص عادي , لديه قدرة ما , حتى عندما كان حيا لديه دائما سبق للحقائق قبل الاخرين.

تحليل أعمق قليلا

اذكر ذلك المشهد جيدا, تلك الفتاة كانت من الاموات ايضا و لم يكن لها ظل و احتمال كبير انها من بين 256 , المشكل ان هناك اموات البحيرة ال 256 و ضحايا الكوتوريباكو للصبي الابيض, على ما يبدو ان ضحايا هذا الاخير لم يكونوا من المحقونين و بالتالي هو اموات مخفيون, اما اموات 256 و الذين حقنوا هو اموات يمكن مشاهدتهم من طرف اشخاص معينين. ميو كانت من ضحايا 256 لكن لما شعرها كان في صندوق الكوتوريباكو؟ هل يمكن للأحياء التأثير على الاموات حيث الولد الابيض قطع شعر ميو الذي في الصندوق و فعلا حصل ذلك؟

مسألة ثانية هي نيكولا تسلا, كثر الحديث عنه في الحلقات الاخيرة, و في اخر حلقة الامبراطور تحدث عن برج تسلا , بعد بحث قصير وجدت ان تسلا أنشا برجا اسماه tesla wardenclyffe

الهدف من البرج كان نقل الاتصالات اللاسلكية و الفاكس عبر المحيط الاطلسي و حاول تسلا اضافة خاصية اخرى هي توفير الكهرباء المجانية عبر هذا البرج لكن الفكرة قوبلت بالرفض من الممول.

المهم, مفهوم البرج و خصائصه ينطبق على تجربة المنظمة بالتحكم بالمحقونين بالسكانديوم عبر الموجات اللاسلكي, موجات اللاسلكي تعني الابراج اللاسلكية اذن هل يمكن للتجربة ان تخفق مثلا لو تم تدمير هذه الابراج؟ لآننا نعلم ان الاموات المحقونون يتواصلون بينهم بفضل هذه الابراج ربما و التي تزامن بينهم..

الامبراطور يشبه لحد ما كائن فضائي, يبدو انه خضع تجارب طبية فضيعة ليصل لهذا الشكل , الان هو يتوفر على شبه جسد مرتبط كليا بنظام معلوماتي يمكنه من الحديث و التفكير ربما, هويته مجهولة لكن احتمال كبير انه اب غاموتان

المحقق ليس عاديا حتما في الحلقة 01 عندما كان حيا كان اما منزل البروفيسور هاشيغامي حتى قبل ان يكتشف غاموتان موته ما يعني ان لديه قدرة ما غير طبيعية على التنبأ بما سيحصل.

ريوتاس في الحلقة 01 اصرت بشدة على ان يدهب غاموتان للقاء البروفيسور و ذكرت شيئا مهما: ان لم تذهب الان للقاءه لن يكون بمقدورك فعل ذلك فيما بعد, فإما ان تكون ريوتاس تتنبأ بالمستقبل او انها أتت من ابعاد و عالم مختلفة لأنقاد هذا العالم من ان تسيطر عليه المنظمة كما جاء في نظريات ريديت. الاحتمال الاخير وارد جدا بما ان المؤلف هو نفسه لشتايز جيت ,

متلهف بشدة للحلقة القادمة, و في انتظار صدورها سأعصر مخي بين الحين و الاخر املا في التوصل الى نهاية مفسرة للأنمي


الحلقة 10

<note tip>اريد ان اصيح باعلى صوتي و اقول ان occultic nine افضل عمل في هذا الموسم بدون منازع.</note>

عمل ابرهني حد النخاع الشوكي , عمل يجمع بين العلم و المعرفة, الغموض, ما فوق الطبيعة, زوايا الكاميرا الرهيبة, الشخصيات الفذة, سيرورة الاحداث التي تحبس الانفاس ,..

اذن بدأنا فعليا مرحلة حل الالغاز, ما كان يظن ان ريوتاس هي aveline التي هي ابنة تسلا و ريوتاس انما هي astral projection لها , ال ED للأنمي كان طوال الوقت يلمح لهذا و لا احد انتبه لهذا الامر.

ريوتاس هي زونكو اذن , و كانت تستخدم ال sky sensor ل غاموتان لمراقبته, لهجتها في هذه الحلقة كانت جادة للغاية صاحب القناع اظن انه تابع للمنظمة و هو يقومون بتصفية ال ghosts من , لكن الولدين اللذين قتلا ليسا من الاشباح لكن لمجرد طمس الحقيقة حيث كانا قاب قوسين من يرسلا الصورة الغريبة لكيري كيري باسارا.

الان عرفنا لم امرت زونكو غاموتان بنزع سن هاشيغامي, على ما يبدو هذا السن هو مفتاح wardenclyffe gun نفسه و الذي تبحث عنه المنظمة, الامبراطور اظنه هو تسلا نفسه.

الذي لم يخطر على البال للكل هو مصدر السكانديوم الذي حقن للضحايا , المصدر لم يكن الا المستشفيات و العيادات التابعة لأحد اعضاء المنظمة .

ال blue moon اغلق قبل سنتين , ما تفسير هذا ؟

مشهد النهاية و ريريكا التي على ما يبدو بعت من الموت او انها لم تكن ميتة اساسا, على كل هذا المشهد يطرح تساؤلات عدة.

anime/occultic-nine.txt · آخر تعديل: 2017/01/10 06:45 بواسطة بشير

أدوات الصفحة