أدوات المستخدم

أدوات الموقع


anime:kemonozume

KEMONOZUME


Review !

KEMONOZUME - YUASA - 2006

عن وحوش بصفة بشرية و بشر صائدي وحوش تدور بينهم حرب تصفيات لنكتشف مع مرور الحلقات ان البشر صادئي الوحوش احقر بملايين اﻻضعاف من الوحوش السابقة الذكر!

هذه كانت نبذة بسيطة عن العمل, و الا فالتفاصيل كثير و اﻻحداث ساخنة بلون الدم و الموت يصول و يجول دون رقيب ,أما اﻻمل قد تم اغتصابه في مهده ها هنا!

لا ابالغ كثيرا في الكلمات السابقة, العمل دموي و سوداوي نوعا ما,ان لم اقل عدمي,النزوات البشرية تعرض من دون ملطف للجو , هنا شخصيات بالغة تتصرف بعقلانية البالغين ,سواء بالخير او الشر, و ليس رضع في المدراس الثانوية يحاولون ايجاد شريك لممارسة الجنس ﻷول مرة !

النذالة اشكال والوان , و النذالة هنا من النوع الفاخر, لدرجة انه ستتمنى الظفر بشخصيات بعينها من هذا النوع لتضعها على الخازوق كنوع من التكفير عن اﻻفعال الفضيعة التي ارتكبتها او على اقل تقدير رميها في افران الغاز النازية !

هنا الشيء يفسر بنقيضه, الحب بالدمار, التضحية بالموت, السعي للوصول للمجد بالسقوط في الحضيض …

هل يوكا كانت تستحق كل تلك التضحيات ؟ ذهب اﻻهل و اﻻصحاب و رفقاء الطفولة و الكيفوكين و …. و الخطيبة , اتسائل لو لم يقع توشيهيكو في حب يوكا , هل كنا سنشاهد كل هذه الميلودراما؟

تقنيا, الرسم و التحريك و زوايا الكاميرا و الخلفيات .. كل شيء غريب هنا, كعادة يواسا, لكن العصارة سلسة جدا و ديناميكية و في احيان كثيرة مذهلة ! طبعا هذا النوع من اﻻعمال مع هكذا مميزات ليس من المؤكد ان يعجب الكل و هناك من سيتطاول و يقول ما هذا الهراء !

القرد ارهب شخصية حيوانية في الانمي, ارهب حتى من بطاريق Penguindrum , اتسائل من كان يحاول يواسا تجسيده بشخصية القرد الكوميدية هاته؟ اضفاء صبغة فكاهية نوعا ما على عمل دموي عدمي ؟ او تلطيف الجو قليلا؟

اعمار الشخصيات فوق ال 25, يوكا في ال 30 اظن و كذلك توشيهيكو , نقطة اخرى تحسب للعمل بعيدا عن الشخصيات الطفولية ذات القدرات الخارقة و لكن لم تتعدى ال 12 ربيعا !

ختاما, عمل اخر استمتعت به ضمن اعمال يواسا, و مرة اخرى : شكرا يواسا!

و تستمر القافلة بالمسير

و للقرد حكاية اخرى

 LE TOP

anime/kemonozume.txt · آخر تعديل: 2018/10/11 16:22 بواسطة بشير

أدوات الصفحة