أدوات المستخدم

أدوات الموقع


anime:b-the-beginning

B: The Beginning

  • 2018
  • par NETFLIX
  • En collaboration avec PRODUCION I.G



EPISODE 04

تحديث

<note warning>يبدو انه وقع لي مشكل في اسماء الحلقات , ما ادى الى اني ابتدأت بالحلقة 4 باعتبار انها الاولى, لكن تم تدارك الخطأ</note> بداية الحلقة الاولى من العمل ذكرتني ببداية فلم A Walk Among the Tombstones , ربما بسبب ما وقع للضحية, لكن على اي فكبداية اجدها تحمل نوعا من الغموض شخصيا اثارث فضولي لمعرفة ما الذي حدث بالظبط؟

الجرافيك + الموسيقى الاولاد قاموا بعمل نظيف , عندما ارى اسما ك IKE YOSHIHIRO اترقب شيء يحمل شيء من التميز (منتج OST ERGO PROXY على فكرة) . شارة ED جيدة ايضاّ, راقت لي. بالحديث عن الاحداث , مشهد البنت المقطعة الوجه, اظنها صديقة كيث او زوجته, و اظن ان ما حدث له علاقة بعمله و كانتقام منه قام احد ما بخطفها و قتلها بطريقة بشعة بالتمثيل بوجهها. الغريب في الامر هو ذاك الطبيب صديق كيث و الذي اخذ على عاتقه ترميم و ارجاع وجه جثة صديقة كيث لما كان عليه من قبل. فلا يضر الشاة سلخها بعد ذبحها يا اخي, لكن اظن السبب هو كنوع من تخفيف وقع الصدمة على كيث و محاولة اعادة كرامة انسانة قتلت للا شيء .

البنت ليلي لا اعرف ما علاقتها بكيث, الغليظ بوريس زميل كيث تحدث عن انها تشبهها يقصد صديقة كيث المقتولة, فهل تكون ابنتها يا ترى و بالتالي ابنت كيث؟ مع اني استبعد هذا جدا.. الولد الذي اقلته ليلي للمكتبة الملكية لا أأمن جانبه, حتما ليس بولد عادي, ابسط شيء يدل على هذا هو بعده الكلي عن التكنولوجيا التي لا بديل للشبان في سنه عنها كالتواصل الاجتماعي و الانترنت و الهاتف, ما سره يا ترى؟

من هم اولئك الاشخاص في تلك الحانة ؟ ماهية ذلك السائل؟ من هو RUGULUS ؟

الدقائق من 18د الى النهاية هي افضل لحظات الحلقة ,ما الذي حدث بالظبط ل BRANDON ؟ من اخترق هاتفه ؟ بل من اخترق شبكة الشرطة الملكية و سرق ملفات العاملين في مكتب التحقيقات؟ كرأي اولي اظن انه INSIDER ..لكن لم BRANDON بالظبط؟ اظن ان BRANDON بشتغل ك SYSADMIN داخل الشرطة الملكية . و اظن ان وصل بالصدفة لطرف خيط يصل للمجرم من دون قصد . او ان المجرم يحاول للوصول لشيء مهم مخزن في سرفرات شبكة الشرطة الملكية. او اظن ببساطة المجرم بدء سلسلة جرائم قتل تهدف لتصفية جميع العاملين و العاملات في مكتبة التحقيقات RIS ..

مشهد المصعد ..ANOTHER مرة اخرى..لكن بطريقة مخففة..


مراجعة سريعة


انهيته اليوم, العمل مميز فعلا رغم بعض الاشياء التي لم تعجبني. نتفليكس اجادت الاختيار و اجادت الاستثمار

على ما يبدو هناك جزء ثان, الكريديت في اخر الحلقة 12 يعزز ذلك و في نفس الوقت يحمل تويست لم اتوقعه ,

اظنني سأكتب مراجعة فيما بعد, فالعمل يستحق ذلك فعلا

ال Ending فعلا من عالم اخر, لم افوتها طيلة ال 12 حلقة , فعلا احد اجمل و اصخب ED ضمن اعمال هذا العام التي اطلعت عليهم.

مراجعة باستفاضة

anime/b-the-beginning.txt · آخر تعديل: 2018/03/18 16:08 بواسطة بشير