أدوات المستخدم

أدوات الموقع


anime:akame-ga-kill

AGAME GA KILL

  • 24 EPS
  • 2014

—-

اكلمت العمل اليوم , استمتعت بالمشاهدة و لو اني كنت متضايق من الكثير من الاشياء و التي غضضت الطرف عنها عمدا حتى استطيع اكماله , في المجمل عمل لابأس به , دموي , لا يرحم شخصياته , القتل و الدم صفة رسمية يتصف بها , به الكثير من المشاكل ..لكن في المجمل غير نادم على مشاهدتي له و تضييع 576 دقيقة من وقتي ..

عند بدء مشاهدته حسبت العمل مجرد عمل فانتازيا حالم لا اكثر , لتفاجئني الحلقة 01 بالكثير , عنصر المفاجأة هذا هو ما جعلني انطلق في مشاهدته و سبر اغواره ,

الشخصيات عديدة و منها ما يجعلك تتعاطف معه و منها العكس, في كلا الجانبين كان هناك شخصيات مثيرة للاهتمام و ليست بالضرورة شخصيات شريرة , كلا الجانبين اقترف الكثير من الجرائم و كلا الجانبين له هفواته و عثراته , الامبراطورية كحكم شمولي شيء بغيض و لا يرغب به احد لكن ايضا الطريقة الشعبوية و الفوضوية للثوار و طريقة night raid في التحضير للثورة عليها كلام و الف علامة استفهام ..

عموما و كمشاهد لم يقرأ المانجا , كرهت الامبراطورية لكن ايضا كرهت night raid , مفهوم نايت ريد للخير و الشر في شكل و غير مفهوم , فلسفة اقل ما يقال عنها انها متطرفة , مجموعة قتلة تحمل اهداف سامية من اجل اعادة انشاء مملكة ينخرها الفساد و الفوضى و العنف , كنت اود ان ارى كيف سيكون شكل هاته الدولة او الامبراطورية او المملكة في ظل حكم الثوار , لكن على اي قد يكون هناك تحسن في الواقع الميعيشي للسكان لكن ما يخص مستوى الحريات و كرامة الفرد فلدي شك في هذا ..

للاسف لم اتعلق بشخصية بعينها , كلما تثير شخصية اهتمامي يتم قتلها بطريقة بشعة ما ولد لي مناعة و عدم تعلق باي احد منها , باستثناء شيلي التي رأينا دموع التماسيح لدى night raid , فالشخصيات الاخرى لم تحضى بهذا القدر و تلاشت في صمت وسط النسيان دون ذكرى, لا ادري احسست ان الشخصيات تم التضحية بها مجانا من اجل خدمة الهدف الرئيسي و هو الاطاحة بالعرش او لنقل فتل ايسديث ^^

احسست بسرعة كبيرة في التطرق للاحداث في النصف الثاني من العمل , مع هذا اشيد بالمعركة النهائية بين اكامي و ايسديث و التي كانت سينمائيا او لنقل من ناحية الانميشن ممتازة و بعيدة عن رتابة المعارك الاخرى التي تحس انهم يتعاركون كلاميا بدل القتال ..

اممم تبادر لذهني سؤال وهو : ما هي اشنع موتة في العمل ؟ سؤال صعب لكن اظن ان موتة شيلي كانت كذلك و ربما نضيف عليها موتة تشيلسي ..

anime/akame-ga-kill.txt · آخر تعديل: 2019/10/29 15:49 بواسطة بشير

أدوات الصفحة