أدوات المستخدم

أدوات الموقع


anime:acca-13-ku-kansatsu-ka

ACCA: 13-KU KANSATSU-KA

معلومات عن العمل

  • الكاتب : Natsume Ono
  • استوديو الانتاج : MADHOUSE
  • سنة الانتاج : 2017
  • عدد الحلقات : ؟
  • النوع : جاسوسية, دراما

—-

القصة

نحن الان في دُووَا, و هي ممكلة تحتفي بعيد تأسيسها ال 99 , دووا مكونة من 13 ولاية كلها تقع تحت مراقبة منظمة نافذة تسمى ACCA ,تم تأسيس هذه الاخيرة لغرض مراقبة انشطة كل ولاية و كشف المعاملات المشبوهة ,التزوير , الرشوة , و كل نشاط يعيق حسن سيرورة انشطة هذه الولايات.

جون اوتيس يعمل ضمن فرع من فروع ACCA و هو فرع المراقبة , و يشغل نائب المدير في هذه الفرع المكون من 10 افراد اخرين موزعين على ولايات المملكة .


من وراء العمل

  • الكاتبة : ناتسومي اونو, يعد هذا العمل ثاني ثالث عمل لها يحصل على انمي بعد House of fives leaves .
  • المخرج : Shingo Natsume , مخرج one punch man
  • الاستوديو : MadHouse , و هل يخفى القمر !

—-

الشخصيات

Jean Otus

الشخصية الرئيسية, و نائب مدير فرع المراقبة ضمن منظمة ACCA, يدخن كثيرا في مملكة تعد فيها السجائر من الاشياء الغالية الثمن و التي لا يقتنيها الا الاغنياء و المترفون, لديه اخت اصغر منه تدعى lotta.


Lotta

اخت Jean Otus


Niino

صديق دراسة Jean Otus و يعرفان بعضهما منذ ما يزيد عن 15 سنة. يعمل صحفيا في احد الجرائد.


Rail موظف حديث الالتحاق بشرطة ولاية Badon


Mauve

المديرة العامة لل ACCA . لديها شخصية قوية و حظور وازن .


Groshular

احد الرؤساء الخمسة التنفيذيين ل ACCA


Lilium

احد الرؤساء الخمسة التنفيذيين ل ACCA


Payne

احد الرؤساء الخمسة التنفيذيين ل ACCA


خريطة ممكلة دُووَا

خريطة ممكلة DOWA


ملفات الترجمة

أولا أريد الإشارة ان الترجمة ليس من طرفي لكن بأيدي القديرة ميراي سان Mirai-San. حسب اطلاعي , فهي الوحيدة التي تترجم العمل حاليا للعربية , كما ان ترجمتها احترافية و خالية من الاخطاء اللغوية, فشكرا جزيلا لها. <note>تجدون مع ملف الترجمة ملف تورنت الحلقة بصيغة MKV يحتوي على ترجمة انجليزية من لدن Horrible Subs</note>

—-


مراجعة الحلقات


الحلقة 01


الحلقة 02


الحلقة 03

صحيح, في بادئ الامر ظننت , بعد اخر مشهد في الحلقة 01 , ان الانقلاب سيتسبب فيه شخص من عامة الشعب, ثم في الحلقة 02 تحول الشك الى جين اوتيس نفسه, لكن في الحلقة 03 اتضح لنا جليا ان groshular وراء نشر هذه الاشاعات و ان groshular نفسه هو من يعد لهذا الانقلاب على الحكم,

جين رغم النظرات المريبة الموجهة اليه لازال هادئا, لكن لا اظن الامر لن سيستمر طويلا خصوصا بعد تحرك ليليوم لدعم جين و كذا تحرك Mauve لاحتواء امر الدسائس التي يعدها groshular, اظن سنشهد انقساما جوهريا في منظمة acca بسبب التكتلات التي ستتنتجها هذه الازمة ما بين متعاون مع groshular و بين الرافضين للإنقلاب.

نينو كما تم ايضاحه هو صديق الدراسة لجين, لكن رأيت ملحوظة في الريديت حول ذكر نينو انه يتجسس على جين منذ حوالي 30 عاما بينما ذكر جين انه يعرف نينو منذ ما يقرب 15 عاما فقط

لا اذكر الملاحظة جيدا لكن اظنها كانت هكذا. نينو في طرف groshular و هما يعدان طبعا بالتعاون مع اطراف اخرى امر الانقلاب المتوقع, لكن اظن ان هناك امور غامضة بشأن نينو و جين معا, بداية جين يدخن السجائر كثيرا التي تعتبر سلعة غالية الثمن في أكا بينما مرتبه اقل من ذلك الشرطي الجديد , لماذا انظم لمنظمة اكا بينما كان يستطيع العمل حارسا لتلك العمارة التي يقطنها خصوصا عندما نرى انه يلوح كثيرا انه سيستقيل من المنظمة بينما في نهاية الامر لا يفعل, هل لجين نشاطات سرية غير عمله مع اكا؟ من اين يمول السجائر التي يدخنها؟

anime/acca-13-ku-kansatsu-ka.txt · آخر تعديل: 2017/02/19 17:14 بواسطة بشير